اكتشف الأسرار التي تمكنك من التعرف على النساء الجميلات جدا
شباب ، بنات ، رومنسية ، علاقات

:: ماذا تود المرأة أن تسمع من الرجل عند الاقتراب منها للتعرف عليها :

ماذا تود المرأة أن تسمع من الرجل عند الاقتراب منها للتعرف عليها :

قمنا بطرح سؤال مهم : ماذا تود الفتاة أن تسمع في بداية الاقتراب منها و التعرف عليها و كانت النتائج التالية:

  38% قول شيء مضحك " الأفضل "

32%  فتح موضوع عام و الكلام به مباشرة

22%  اظهار الاعجاب و الاحترام

8%  التظاهر أنك تعرفها من قبل

مع ذلك ليس هنالك اجماع واضح على ما يجب أن تقوله أو يجب أن تقول ذلك و تترك ذلك

ان أول خيارين هما الأهم و هو يدل على الارتياح ، و خلق جو من الراحة لها و الارتياح لك من اللقاء الأول للتعرف عليها ، و بكلمة أخرى أن تشعرها بالراحة والهدوء .

و الملاحظة من الجواب الأول هو ليس الضحك لنكتة أو موقف بل الوصول اليها و اقترابك منها بطريقة مريحة ، و عدم مفاجأتها ، فطرق على الباب لأول مرة يكون بهدوء ، لا أن تكسر الباب و تدخل.

الحديث مع النساء ...و التعرف عليهن من أول لقاء ، يجب أن يكون بطريقة تشعرها بأنك رجل محترم لبق هادىء واثق من نفسك ذو قلب أبيض.

أي واثق و مرتاح مع نفسك كلا الحالتين هما عامل قوي جدا و جذاب بالنسبة للمرأة.

الجدير بالذكر ...أن جميع النساء اللاتي قد أجري عليهن المسح جميلات جدا و المثير للاستغراب ، بأنهن لم تذكر أي فتاة منهن ، بأنها قد رأت رجل جرىء بما فيه الكفاية ليتعرف عليها ، مع أنهم يريدون ذلك و لم يخفوه ، بل طالبوا الرجل بذلك ، و أن يكون جرىء بما فيه الكفاية للتعرف عليهن ، بطريقة تقترب الى الوقاحة............

و مما سبق ، فاننا نطرح نظرية جدا مهمة ؟ ؟ الا و هي ليس كل ما يتصوره جميع الرجال بأن الفتيات الجميلات جدا ، يتعرضون للتعارف و المغازلة أو التحرش بهن بل على العكس تماما ، كما كنت أنا أيضا أتخيل....... فزيادة الجمال عند المرأة تعمل على تجميد الرجل و الخوف من الاقتراب منها للتعرف عليها ، و ليس صحيح كما يقال بأنها تتعرض دائما للتعارف في أي مكان تذهب اليه.

و ما يمكن قوله بأن المرأة تقدر الرجل الذي يمتلك الشجاعة و الجرأة للاقتراب منها للتعرف عليها ، و هذا الشعور تمتلكه  جميع النساء ، وهذا ما أبدته النساء اللاتي أجري عليهن البحث...........

فالسؤال هنا لماذا لا تكون انت الرجل الجريء ، و الذي تقدره تلك الفتاة الجميلة و تفوز بها و من الأسئلة التي طرحت في المسح :

ما أسوء طريق للتعارف و التقرب منها و بالمقابل طرح نفس السؤال بطريقة أخرى في الاستطلاع ألا و هو .....ما هي أفضل طريقة ممكنة و مستحبة للتعرف على الفتاة الجميلة جدا ؟

فكان الرد بالاجماع للسؤال الاول لهن " ما أسوء طريق التعارف و التقرب منها "

 الجواب هو التقرب منهت بالألفاظ البذيئة و الخارجة عن الآداب العامة ، فهي لا تريد أن يكون الرجل جريء جدا لدرجة اهانتها أو ابتذالها ، مما يجعلها أمام الأخرين بأنها امرأة ساقطة bich و مستهلكة من الجميع ، و هذا يعطينا شعور بالغضب و الاستفزاز و اهانة كرامتها و شرفها ...

و في بعض الدول الغربية تشعر بأن هذا الرجل سكران و غير واعي فتحاول تجنبه بقدر الاستطاعة.

و الرد على السؤال الثاني : لم نلمس جواب محدد ، و لكن ما اهتمت به جميع النساء هو الثقة بالنفس ، فهي تقدرها بالرجل الذي يمتلك الجرأة الكافية  و الثقة أكثر بكثير من الكلمات و الجمل التي تقال عند التعارف من اللقاء الأول.

                                               hamza_dj2                                                         
www.hamzacity.tripod.com                                           

(1) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 06 ابريل, 2010 01:58 م , من قبل محمد الفارسي

انا بجد مش عارف اقولك ايه بس انا متشكر جدا للموضوع المثير والمعلومات المفيده دي
الف الف شكر




Add a Comment

<<Home